عمّان للصناعات الدوائية تشارك في المؤتمر الدولي الثالث عشر لأطباء العيون
Home » News » عمّان للصناعات الدوائية تشارك في المؤتمر الدولي الثالث عشر لأطباء العيون
عمّان للصناعات الدوائية تشارك في المؤتمر الدولي الثالث عشر لأطباء العيون
Wednesday, September 27, 2017

شاركت شركة عمّان للصناعات الدوائية في مؤتمر أطباء العيون الدولي الثالث عشر الذي أقيم في فندق الرويال/ عمّان والذي استمر أربعة أيام (13- 16/ أيلول/ 2017)،  بتنظيم من الجمعية الأردنية لأطباء العين وبالتعاون مع الجمعية الأوروبية لطب العيون، ومجلس الشرق الأوسط وإفريقيا لطب العيون، والجمعية العالمية لطب عيون الأطفال والحول،            والذي عكس مدى التقدم الكبير الذي وصل إليه القطاع الطبّي الأردني.

وقد أكّد رئيس المؤتمر الدكتور هايل عبيدات، أنّ المؤتمر هو ثمرة نتاج للجهد المتواصل الذي بذلته الجمعية سعيًا لتحقيق أهدافها في مجال البحث والتطوير حول كل ما هو جديد في مجال طب العيون، إضافةً أنّه يوفّر لأطباء الأردن الإطّلاع عن كثب على أحدث المستجدات والأبحاث الطبية .

ومن خلال المؤتمر وضّح رئيس جمعية أطباء العيون الدكتور سمير الملقي، عن أهمية المؤتمر لاحتضانه 10 ورشات عمل عملية تضمّنت دورة العيون العصبية و دورة الزرق ودورة متقدمة في جراحة تصحيح البصر، ودورة زرع الغشاء الأميني.
 

كما قُدّم خلال المؤتمر نحو 216 محاضرة وورقة علميّة، نوقِش فيها آخر المستجدات في أمراض وجراحة الشبكية والجسم الزجاجي، وأمراض وجراحة القرنية، وتجميل العين، وإصابات الحوادث، والتهاب المشيمة، وأورام العين، إضافةً إلى جراحة طب عيون الأطفال والحول.

وقد قامت شركة عمان للصناعات الدوائية الراعي الرسمي للمؤتمر بعرض آخر منتجاتها من قطرات ومراهم لعلاج مشكلات طب العيون المختلفة.